اليمن يشارك في افتتاح أعمال الدورة الـ114 لمؤتمر العمل الدولي بجنيف

موجز الخبر الذكي ✨

  • مشاركة الجمهورية اليمنية في الدورة الـ 114 لمؤتمر العمل الدولي بجنيف.
  • مناقشة قضايا العمل والحماية الاجتماعية ومستقبل أسواق العمل.
  • تأكيد حرص اليمن على تعزيز التعاون مع منظمة العمل الدولية.

شارك السفير الدكتور علي مجور مندوب اليمن الدائم في افتتاح الدورة الـ 114 لمؤتمر العمل الدولي بجنيف، حيث يناقش المؤتمر قضايا العمل والحماية الاجتماعية، وتأتي المشاركة اليمنية لتعزيز التعاون مع منظمة العمل الدولية.


شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في الجلسة الافتتاحية للدورة الـ114 لمؤتمر العمل الدولي، التي عقدت في قاعة الجمعية بقصر الأمم بمدينة جنيف السويسرية، بوفد ترأسه مندوب اليمن الدائم لدى مكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف السفير الدكتور علي مجور.

ويبحث المؤتمر خلال الفترة من 1 وحتى 12 يونيو الجاري، بمشاركة ممثلين عن الحكومات وأصحاب العمل والعمال من الدول الأعضاء في منظمة العمل الدولية، عدداً من القضايا المتعلقة بعالم العمل والحماية الاجتماعية والحوار الاجتماعي ومستقبل أسواق العمل، إلى جانب الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الدورة.

واستعرض المدير العام لمنظمة العمل الدولية جيلبير هونغبو، تقريره المقدم إلى المؤتمر، كما تم تقديم تقرير رئيسة مجلس إدارة المنظمة أنوشيه كارفار، وإلقاء الكلمات الافتتاحية لممثلي أصحاب العمل والعمال.

وتأتي مشاركة الجمهورية اليمنية في أعمال المؤتمر في إطار حرصها على تعزيز التعاون مع منظمة العمل الدولية ومتابعة الجهود الدولية الرامية إلى دعم قضايا العمل والتنمية الاجتماعية وبناء القدرات المؤسسية في الدول الأعضاء.

شارك في المؤتمر، عضو البعثة السكرتير أول يحيى الرفيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

[latest_news_x_button]

زر الذهاب إلى الأعلى