بعد نجاته من كمين غادر.. مدير شرطة الفيوش إبراهيم مرعي: لن يرهبنا الجبناء وسنمضي على طريق الحق
موجز الخبر الذكي ✨
- النقيب إبراهيم مرعي مدير شرطة الفيوش يؤكد سلامته ومرافقيه بعد الكمين.
- النقيب مرعي يشكر المتضامنين ويؤكد استمرار عزيمته في أداء واجبه.
- النقيب مرعي يشدد على ملاحقة المتورطين وتقديمهم للعدالة.
أكد مدير شرطة الفيوش النقيب إبراهيم مرعي سلامته ومرافقيه بعد تعرضهم لكمين، معربًا عن شكره للمتضامنين ومؤكدًا استمرار عزيمته في أداء واجبه وملاحقة المتورطين لتقديمهم للعدالة.
طمأن مدير شرطة الفيوش النقيب إبراهيم مرعي الجميع على سلامته وسلامة مرافقيه، عقب تعرضهم لكمين غادر أثناء وقفة العيد، مؤكدًا أن الجميع بخير وعافية بفضل الله تعالى، وأن الإصابات التي تعرضوا لها لن تزيدهم إلا قوة وثباتًا وإصرارًا على مواصلة أداء واجبهم.
وأعرب النقيب مرعي عن بالغ شكره وتقديره لكل من سأل عنه واطمأن على صحته، سواء عبر الاتصالات الهاتفية أو الرسائل أو الزيارات المباشرة، مثمنًا مشاعر التضامن والمساندة التي حظي بها عقب الحادثة، داعيًا الله أن يجزي الجميع خير الجزاء وأن يحفظهم من كل مكروه.
وأكد أن ما حدث لن يؤثر على عزيمته أو يثنيه عن مواصلة طريقه، مشددًا على أن الحق لا يضيع، وأن الجهات المختصة ستقوم بواجبها في ملاحقة المتورطين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم وفق القانون.
وأشار مرعي إلى أن مثل هذه الأعمال الجبانة لن تنال من أصحاب المبادئ، مستذكرًا ما تعرض له والده الراحل الشيخ عبدالرحمن عمر مرعي العدني، مؤكدًا أن أصحاب الحق سيواصلون مسيرتهم بثبات وإصرار، وأن المبادئ والقيم التي يؤمنون بها ستبقى حية مهما كانت التحديات.
واختتم تصريحه بحمد الله على السلامة، مجددًا شكره لكل من وقف إلى جانبه وسأل عنه ودعا له، سائلًا الله أن يحفظ الجميع من كل سوء ومكروه.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.
[latest_news_x_button]
