اخبار عاجلة عن سوريا - مقتل 3 من "السوري الحر" في اشتباكات مع "ي ب ك" الإرهابي

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز :- قتل 3 عناصر من "الجيش السوري الحر"، جراء اشتباكات مع تنظيم "ي ب ك / بي كا كا" الإرهابي، في المناطق المحررة من الإرهاب شمالي .

وأفادت مصادر محلية للأناضول، أن عناصر "ي ب ك / بي كا كا" الإرهابي، اشتبكوا مع في وقت متأخر من مساء الجمعة، بمنطقة "درع الفرات" المحررة من التنظيمات الإرهابية.

وأضافت المصادر أن الاشتباكات وقعت أثناء محاولة التنظيم الإرهابي التسلل إلى مناطق سيطرة "الجيش الحر" بقرية كلجبرين في مدينة اعزاز، ومنطقة عبلة غربي مدينة الباب بمحافظة .

وأشارت إلى مقتل 3 أفراد من "الجيش الحر" خلال الاشتباكات التي وقعت في "عبلة"، وأن الاشتباكات أوقعت أيضا قتلى وجرحى في صفوف التنظيم الإرهابي، دون تحديد عدد.

وفي السياق ذاته، حاول عناصر التنظيم الإرهابي الذي يواصل تواجده في مدينة "منبج" بدعم أمريكي، شن هجوم على منطقة الحمران الخاضعة لسيطرة المعارضة شمال غربي المدينة.

ويواصل التنظيم شن هجمات على المناطق التي يكثر فيها المدنيون، لزعزعة الاستقرار في المنطقة ومضايقة سكانها، وذلك في المناطق التي تم تطهيرها من الإرهاب من قبل "الجيش الحر" بدعم من قبل القوات المسلحة التركية.

وتمكنت القوات التركية و"الجيش الحر" خلال عملية "درع الفرات"، من تطهير مناطق واسعة بريف محافظة حلب الشمالي، من تنظيم "داعش" الإرهابي في الفترة بين أغسطس / آب 2016 ومارس / آذار 2017، ما أتاح لآلاف السوريين العودة إلى ديارهم.

الاناضول

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عاجلة عن سوريا - مقتل 3 من "السوري الحر" في اشتباكات مع "ي ب ك" الإرهابي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق