اخبار عاجلة عن سوريا - طائرات التحالف تقتل 17 مدنيا شرق دير الزور

جي بي سي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز :- قتل 17 مدنيا جلهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون بجروح، اليوم السبت، جراء استهداف طائرات الدولي منازل المدنيين في بلدة "هجين" شرقي .
وأفاد الناشط الإعلامي "زين العابدين" لبلدي نيوز؛ إن طائرات التحالف بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، ارتكبت مجزرة جديدة بحق المدنيين راح ضحيتها 17 مدنيا جلهم من الأطفال والنساء، كحصيلة أولية، فضلا عن إصابة العشرات بجروح.
وأشار الناشط، إلى أن الغارات تركزت على منازل المدنيين الواقعة خلف مسجد "خالد بن الوليد"، في بلدة "هجين" الخاضعة لسيطرة تنظيم "داعش" بريف دير الزور الشرقي.وفق ماافادت شبكة بلدي نيوز 
وكانت ارتكبت طائرات التحالف الدولي سلسلة مجازر مروعة خلال الأسابيع الماضية شرقي ديرالزور، راح ضحيتها عشرات الشهداء، بعد قيامها باستهداف مسجدين في بلدة السوسة ومعهد لتحفيظ القرآن في بلدة هجين، بالإضافة لاستهداف منازل المدنيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عاجلة عن سوريا - طائرات التحالف تقتل 17 مدنيا شرق دير الزور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق