اخبار السودان من الشروق - اتحاد الطلاب: الحوار مع "الشباب والطلاب" يقدم حلولاً متكاملة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رحب الاتحاد العام للطلاب السودانيين بدعوة الحكومة للحوار مع الشباب والطلاب، والتعرف على همومهم وقضاياهم وتفعيل الروح الإيجابية لهم وتقديم حلول متكاملة للقضايا التي تهمهم وأعلن متابعته الإجراءات القضائية مع الجهات المختصة. وأوضح رئيس الاتحاد، عمار علاء الدين، أن الحوار مع الشباب والطلاب يؤكد اهتمام الدولة بتلك الشرائح في التعرف على أفكارهم ورؤيتهم لصناعة مستقبلهم ومستقبل .
وقال علاء الدين أي حوار مع الشباب والطلاب يمكن أن يخرج بنتائج إيجابية لحل مشاكل البلاد، بجانب قيادتهم للحوار الطلابي الطلابي، باعتبار أن الاتحاد يمثل كل طلاب السودان للتشاور في تنمية وتطوير العملية التعليمية.
وتأسف على الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد وترحم على الذين راحوا ضحية تلك الأحداث وأعلن متابعة الاتحاد الإجراءات القضائية مع الجهات المختصة لمنسوبيه من الطلاب وانتظار نتائج لجنة التحقيق في الأحداث.
ونوه علاء الدين استمرار الاتحاد في مراجعة الخدمات التي يقدمها للطلاب عبر مشروعات مظلة الحماية الاجتماعية في توفير الوجبة المدعومة وترحيل الطلاب بنصف القيمة وتوفير بطاقة التأمين الصحي والمراكز الخدمية للبيع المخفض لاحتياجات الطلاب الأساسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق