اخبار السودان من الشروق - "التعليم العالي" تقود مبادرة لمعالجة الأوضاع الراهنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الصادق الهادي المهدي، عن مبادرة للإسهام في تقديم رؤى علمية وحلول للوضع الراهن، عبر تنظيم منتدى علمي يقود لأفق سياسي أوسع بمشاركة أساتذة الجامعات والمختصين والأكاديميين في التخصصات ذات الصلة. وقال إن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من اهتمام الوزارة بالسياسة العامة للإصلاح، ومتابعة تنفيذ قراراتها وابتكار المشروعات والبرامج المحققة للإصلاح.
وأوضح المهدي في تصريحات صحفية أن المنتدى سيناقش أوراق عمل علمية متخصصة تمثل عصارة جهد المفكرين في التعليم العالي، مشيراً إلى أن الأوراق تتضمن الحلول والمبادئ الموجِّهة لتجاوز الوضع الراهن الذي تمر به البلاد.
وكان رئيس المجلس القومي للتعليم العالي، الصادق الهادي، قد وجه في ختام دورة انعقاد المجلس، مؤسسات التعليم العالي بوضع خطط وبرامج لتنفيذ مرتكزات إصلاح الدولة في المجالات الاقتصادية، وتحسين معاش الناس وإرساء دعائم الحكم الراشد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق