اخبار السودان الان - تفاصيل جديدة في قضية اتهام سيدة بقتل زوجها بمشاركة رجلين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مثل شاهد دفاع عن المتهم الثاني أمام قاضي محكمة جنايات الأزهري الابتدائية جنوب الخرطوم، محمد بشير خضر أمس (الأحد)، في جلسة محاكمة سيدة متهمة بقتل زوجها بالاشتراك مع رجلين. وقال الشاهد وهو شقيق المتهم الثاني أمام المحكمة إن المتهم الثاني هاتفه وطلب منه إحضار وسيلة نقل لإسعاف زوج المتهمة الأولى، وأضاف أنه طلب من صديقه مرافقته (بالركشة) وعند وصوله وجد المتهمين الثلاثة وشخص آخر بالمنزل، مبيناً أنه وجد المجني عليه مصاباً في رأسه ونائماً على السرير، وأشار إلى أن صديقه امتنع عن إسعاف المجني عليه بعربته مؤكداً أن المتهمة والمتهم الثاني أخبراه بأن المجني عليه تعرض للضرب خارج المنزل وأنهم سيهاتفون ابنه لإسعافه، ونفى تدخل المتهم الثالث في الحوار رغم تواجده.
وبحسب الاتهام فإن الشرطة كانت قد ألقت القبض على المتهمين بعد تلقيها بلاغاً من الشاكي ابن المجني عليه بضرب والده وعدم تقديم المساعدة له مما أدى إلى وفاته، دونت ضدهم بلاغاً وأحالتهم إلى المحاكمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق