اخبار السودان الان - محاكمة (4) قٌصر باغتصاب طفل في أم درمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حددت محكمة الأسرة والطفل بأم درمان، جلسة غداً (الثلاثاء)، للنطق بالحكم في قضية (4) قُصر متهمين باغتصاب طفل في العاشرة من عمره. وكانت المحكمة قد استمعت لقضية الاتهام وإفادات المجني عليه ووالدته كما استجوبت المتهمين بينهم شقيقان، حيث أقر أحدهم بالتهمة بينما أنكرها الآخرون.
وحسب الاتهام فإن والدة المجني عليه لاحظت تغيراً في سلوك ابنها الذي اختار العزلة التامة وعدم الرغبة في الخروج من المنزل، موضحة أنه أحجم عن الذهاب إلى المتجر المجاور، ما دعاها للتحقيق معه حول التغير الذي طرأ عليه لكنه أخفى الأمر، مشيرة إلى أنها لجأت إلى والده، وبدوره تواصل مع ابنه وبعد إصراره أقر بتعرضه للاغتصاب من قبل أبناء جيرانه تحت التهديد، وأضافت أن والده بعد أن تحقق من الحادثة أخطر الشرطة وأرشدها على المتهمين الأربعة الذين ووجهوا ببلاغات من نيابة الأسرة والطفل.
وبعد اكتمال التحريات أحالت النيابة ملف القضية للمحكمة وخلال مراحل التقاضي ذكر الطفل أن المتهمين ظلوا يقومون باغتصابه لمدة عام كامل بمنازلهم .
ويمثل الاتهام المحامي "عبد العظيم أحمد علي"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق