اخبار السودان من سونا - وزارة الصحة: الطبيب "بابكر" قُتل ب"بندقية خرطوش"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت وزارة الصحة، تفاصيل مقتل الطبيب بابكر عبدالحميد سلامة، في احتجاجات يوم الخميس الماضي، مبينة أن أداة الجريمة عبارة عن بندقية "خرطوش"، وأن الإصابة كانت من الخلف وليست من الأمام. وقال المدير العام لوزارة الصحة، بابكر محمد، في مؤتمر صحفي ب"سونا"، إن المؤتمر يأتي في إطار استعراض المشهد الصحي اليومي وتقديم تقارير الطب العدلي حول الوفيات التي حدثت بشفافية كما جاء في إجراءات التشريح، بغرض التوضيح للرأي العام والمهتمين.
وأفاد محمد بأن الوزارة درجت على تقديم نشرة يومية بما يرد من إصابات للمؤسسات الصحية بالولاية، مبيناً أن الطبيب القتيل بابكر سلامة يعد أحد منسوبي وزارة الصحة ولاية الخرطوم.
وكشف مدير عام وزارة الصحة، عن استقبال مستشفى "رويال كير" خلال أحداث منطقة بري، 10 من الإصابات خرجت منها 4 بعد تلقي العلاج، والبقية تحت الرعاية الصحية، مشيراً إلى أن عمليات التشريح بالمشرحة تمت على يد خبراء من الأطباء على رأسهم مستر/ خوجلي.
من جانبه أوضح، طارق عساكر، مدير مشرحة المستشفى الأكاديمي، أنهم قاموا بتشريح جثمان الطبيب بابكر بمشاركة عدد من الأطباء، مبيناً أن الإصابة تمت من الخلف من مسافة تصل من "4 إلى 10 أمتار" بواسطة بندقية "خرطوش".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق