اخبار السودان من الشروق - بركة: دعمنا للبشير لم ولن ينقطع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد والي النيل الأبيض ابو القاسم الأمين بركة، أن رئيس الجمهورية المشير عمر ، هو الضامن لعزة الأمة السودانية وكرامتها، وأنه بفطنته قادر على قيادة البلاد في هذا الظرف الحرج، وقال إن دعمنا للبشير لم ولن ينقطع. وأضاف بركة أمام الحشد الجماهيري بمنطقة الكريبة بولاية النيل الأبيض، يوم الأحد، أن الرئيس البشير هو رئيس الجميع وهو مؤهل للخروج بالوطن إلى بر الأمان، وأشار إلى أن الرئيس البشير ظل يتقبل النصح والمشورة من كل القوى السياسية، وأشار إلى أن مشروع الحوار الوطني يمثل أكبر دليل على انفتاح الرئيس على كل الأفكار.
وقال بركة موجهاً حديثه للرئيس البشير، أمضي بنا حيث شئت، ونؤكد لك باسم جماهير النيل الأبيض دعمنا لكل خطى الدولة للاستقرار والتنمية، وأشار إلى أن كل قيادات النيل الأبيض تدعم الرئيس البشير لتحقيق الأمن والاستقرار.
وشدد على شجبهم كل عمليات التخريب التي تجري، وأشار إلى أن حق التعبير مكفول بالقانون، وأبان أن دولة مؤسسات ويجب أن يكون التعبير وفقاً للقانون والدستور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق