اخبار السودان من الشروق - "أمن الخرطوم" تؤكد استقرار الدراسة لمرحلتي الأساس والثانوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت لجنة تنسيق شؤون أمن محلية الخرطوم استقرار الدراسة بجميع المدارس على مستوى مرحلتي الأساس والثانوي، ونبهت الأسر والطلاب لعدم التعاطي مع ما يدور في وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يهدف إلى نسف الاستقرار بالمؤسسات التعليمية. واطمأنت اللجنة برئاسة معتمد المحلية الفريق شرطة محمد أحمد علي، يوم السبت، على هدوء الأحوال الأمنية بجميع المحاور التي شهدت بعض الأحداث والتوترات شرقي الخرطوم.
واحتسبت اللجنة وترحمت على الذين توفوا نتيجة للتظاهرات التي حدثت خلال اليومين السابقين بمنطقة البراري، وأشارت اللجنة إلى كفالة حق التعبير السلمي وفقاً للقانون والضوابط المصرح بها، دون الإخلال بالأمن، شريطة نبذ العنف والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة.
وأهابت اللجنة بجميع المواطنين للاضطلاع بأدوارهم في عملية بناء الوطن، عبر إخلاص النوايا وبذل المزيد من الجهود لعبور المرحلة المفصلية من تأريخ ، ودعت بأن يلطف الله سبحانه وتعالى بالبلاد والعباد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق