اخبار الإقتصاد السوداني - "نهر النيل": إجراءات لمحاربة الأساليب الفاسدة لتوزيع الوقود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد وزير المالية بولاية نهر النيل عثمان أحمد يعقوب، أهمية مشروع تسجيل وحصر المركبات، وذلك لتنظيم توزيع المواد البترولية وضمان حفظ حقوق المواطن ومحاربة الأساليب الفاسدة من تهريب وتلاعب. واطمأن الوزير خلال تفقده عدداً من محطات الخدمة لتوزيع الوقود بكل من الدامر وعطبرة أمس على موقف تسجيل المركبات.
وأفاد يعقوب بأن البرنامج الخاص بالحصر مرتبط بنظام موحد لكل ولايات البلاد بإشراف المؤسسة السودانية للنفط، لتحديد الاحتياج الفعلي من هذه المواد والتوجيه الصحيح والسليم للدعم المقدم من الدولة للمواطن المستحِق، وأشاد بمبادرة الاتحاد الوطني للشباب، ودعم هذا البرنامج عبر توفير الكوادر الفنية والتقنية والمخلصة لإنفاذ البرنامج، داعياً جميع أصحاب المركبات بالولاية للاستفادة من هذه الفرصة والإسراع بتسجيل مركباتهم لضمان توفير حصتهم من الوقود، وتابع: "ستتم عقب مرحلة التسجيل والحصر مرحلة رفع البيانات ضمن المنظومة الاتحادية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق