اخبار السودان من الشروق - شمال دارفور تلاحق قنوات فضائية عبر القضاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن والي شمال دارفور الشريف عباد عن إتخاذهم لإجراءات قانونية ضد عدد من القنوات الفضائية العاملة بالبلاد لنشرها تقارير،وصفها بالكاذبة والملفقة حول إندلاع إحتجاجات بمدن الولاية مؤخراً،لافتا الي إكتمال الترتيبات لزيارة الرئيس عمر لشمال دارفور. وخاطب الوالي لقاء لقيادات القوى السياسية بالولاية يوم الخميس،وقال إن تلك القنوات عادت وقدمت إعتذاراً عن ما وصفه بالسقطة والفضيحة الإعلامية،متهماً إياها بتزوير الحقائق ونقل أخباراً كاذبة بشان الإحتجاجات.
وأشار الوالي الي أن كافة محليات الولاية تشهد هدوءً وإستقراراً وأن الحياة تسير بشكل طبيعى دون أية إحتجاج أو تظاهر،مؤكداً إستمرارهم في وضع المعالجات اللازمة لتخفيف أعباء المعيشة عن المواطنيين وإدارة الأزمة الإقتصادية.
ونبه الي أنهم غير منزعجين مما يتم الترويج له من خلال وسائل الإعلام من قبل "الحالمون" باسقاط النظام وهم في منازلهم وأن تلك أمانيهم.
وقال أن هناك إشكالات في السابق أدت الي تأخر شمال دارفور عن بقية الولايات في مجالات التنمية والخدمات وأن حكومته تسعي لتجاوز ذلك من خلال العديد من المشروعات التنموية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق