اخبار السودان الان - إرجاء جلسة في محاكمة أجنبي بتهمة الاتجار بالبشر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أرجأ قاضي محكمة مكافحة الإرهاب "عادل فضل" جلسة أمس (الثلاثاء) فى قضية اتهام وافد أجنبي ليبي الجنسية وسودانيين، بالاتجار بالبشر، وعلل القاضي إرجاء الجلسة نظراً لنقله إلى محكمة أخرى، وحدد يوم (30) من الشهر الجاري موعداً لمواصلة القضية. وحسب الاتهام فإن قوات الدعم السريع في إطار عملها الرامي للحد من جريمة الاتجار بالبشر والهجرة غير ، كانت قد اشتبهت في سيارة تقل مجموعة كبيرة في الحدود السودانية بمنطة (سيف بارلين)، وكانت السيارة في اتجاه الشرقي في طريقها إلى الشمال، حيث طاردتها قوات الدعم السريع وأثناء هروبها أطلقت عليها النار نحو إطاراتها الخلفية مما أدى إلى تعطيلها، وضبطت القوة (18) شخصاً بينهم أجنبي سوري الجنسية، وألقت القبض على المتهم الأول سائق السيارة واتضح أنه ليبي الجنسية، وثلاثة آخرين، ودونت ضدهم بلاغات، بنيابة أمن الدولة.
ويمثل الاتهام في القضية وكيل أعلى نيابة أمن الدولة معتصم عبد الله والملازم أول حقوقي نزار عمر من الإدارة القانونية لقوات الدعم السريع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق