اخبار السودان من الشروق - جهود لسفلتة 32 كليو متراً من الطرق الداخلية بالفاشر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تبذل سلطات ولاية شمال دارفور بالتنسيق مع الهيئة القومية للطرق والجسور جهوداً متصلة لسفلتة 32 كيلو متراً من الطرق الداخلية بمدينة الفاشر من خال بحث الترتيبات لإنشاء مشروع الطرق وتجميل وسط مدينة الفاشر. وبحث وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية بولاية شمال دارفور العميد ركن حسن محجوب الفاضل، الترتيبات الخاصة للشروع في سفلتة الطرق من خال الاجتماع الموسع، يوم الثلاثاء، الذي ضم شركة صادق للطرق والجسور، ومشروع درء آثار الجفاف والأمن الغذائي، بحضور ممثل الهيئة القومية للطرق والجسور م. الصادق التجاني.
وأمن المجتمعون على ضرورة بذل المزيد من الجهود وتكامل الأدوار لإنجاح العمل بتلك الطرق الداخلية.
من جانبه، أشاد وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية بالولاية بالجهود المبذولة من الهيئة القومية للطرق والجسور وشركة صادق للطرق والجسور في تشييد وسفلتة الطرق الداخلية بمدينة الفاشر لاسيما طريق الفاشر-كتم.
وأشار إلى التعاون والتنسيق الجيدين بين الولاية والهيئة القومية للطرق والجسور الاتحادية، ووعد بتقديم التسهيلات كافة التي تمكن الشركة من تنفيذ المشروع في الفترة المحددة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق