اخبار السودان من الشروق - وفد صيني رفيع المستوى يصل الخرطوم الأسبوع المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يبدأ الأسبوع المقبل اجتماع العمل المشترك بين والصين، بمشاركة وفد رفيع المستوى من جمهورية الصين، للتشاور حول تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين لا سيما المشاريع الاقتصادية المنتجة والتي تم طرحها خلال زيارة رئيس الجمهورية إلى بكين. ووقف رئيس مجلس الوزراء، معتز موسى، لدى لقائه وزير الدولة بوزارة الخارجية، أسامة فيصل، على الترتيبات الجارية لعقد اجتماع العمل المشترك بين البلدين بالتحضير الجيد لهذه الاجتماعات.
وأشاد موسى بالعلاقات الأخوية مع جمهورية الصين، والتقدم المحرز في عدد من الملفات الحيوية خاصة الاقتصادية.
وفي السياق أمن على مواصلة الجهود والتنسيق بين الأجهزة والمؤسسات المختلفة لتطوير مناخ الاستثمار في البلاد، وتجويد أداء الأعمال في السودان.
واطلع موسى على التقرير الذي صدر مؤخراً من البنك الدولي والمختص بأداء الأعمال، حيث تضمن التقرير تقدم السودان وحيازته على المركز ال11 للدول التي حققت إصلاحات في العام المنصرم.
هذا وتعرف رئيس مجلس الوزراء على عمل لجنة حماية الأطفال من النزاعات، وإعلان الأمم المتحدة خروج السودان من القائمة السوداء لدخول الأطفال في النزاعات والحروب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق