اخبار السودان من الشروق - الطيب مصطفى يبيع "الصيحة" للصادق الزريقي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تناقلت صحف محلية ومواقع إلكترونية، يوم الأحد، خبراً حول صفقة بيع صحيفة (الصيحة)، بين ناشرها الطيب مصطفى، ورئيس التحرير السابق لصحيفة الانتباهة الصادق الزريقي، رئيس اتحاد الصحفيين في ، وبلغت الصفقة (12) مليار جنيه، تدفع على أقساط. وبحسب الاتفاق يخصص القسط الأول لتسوية ديون الصحيفة والتزاماتها، ومن بينها استحقاقات الصحفيين والعاملين، حيث تم الاتفاق على منح جميع العاملين مستحقاتهم كاملة.
وأفادت الأنباء بأن إدارة الصحيفة الجديدة طالبت بتسلميهم "صحيفة نظيفة"، من دون أي ديون أو متأخرات، وقالت المصادر إن معظم الصحفيين والعاملين سيتم الاستغناء عنهم إلا قلة ستواصل مع الإدارة الجديدة، بينما يدور حديث حول بقاء الطيب مصطفى المالك السابق كاتباً بالصحيفة، بالإضافة إلى استكتاب إسحق أحمد فضل الله .
وقالت مصادر صحفية إن المالك الجديد الصادق الرزيقي لن يكون رئيساً للتحرير، وسط حديث عن الإبقاء على رئيس التحرير القديم عبدالرحمن الأمين أو استقدام رئيس تحرير جديد.
فيما سيتولى محمد بركة شقيق والي النيل الأبيض أبوالقاسم بركة، مهام المدير العام، هذا ومن المنتظر أن تتوقف الصحيفة لمدة أسبوع قبل أن تصدر في ثوبها وملكيتها الجديدتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق