اخبار الإقتصاد السوداني - تدشين (مبادرة إيداع ) للجنة الإدارية لسوق ستة بالحاج يوسف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
برعاية بنك أم درمان الوطني وتشريف معتمد محلية شرق النيل د. “ناجي محمد علي منصور”، ومساعد المدير العام للبنك “محمد الأمين الحاج” ، أقامت اللجنة الإدارية لسوق ستة بالحاج يوسف (مبادرة إيداع) للمساهمة في حل مشكلة السيولة بالمصارف بالمنطقة ، وذلك من خلال اللقاء الذي تم بساحة نافذة بنك أم درمان الوطني بسوق ستة التابعة لفرع البنك بحلة كوكو . وحيا رئيس اللجنة الإدارية لسوق ستة “إبراهيم يونس محمود” بنك أم درمان الوطني والدور الكبير الذي ظل يضطلع به في خدمة المجتمع وتأسيس قواعد التنمية والإعمار بالبلاد ، مشيداً بجهود البنك ومبادراته لتمويل التجارة والاستثمار بالمنطقة ، مبيناً أهمية هذه المبادرة وما يمكن أن تحققه للمصارف من توفير للسيولة والنقد.
وأشاد مدير نافذة بنك أم درمان الوطني بسوق ستة “عثمان الأمام العوض” بهذه المبادرة المقدمة من اللجنة الإدارية ، وجميع التجار والمستثمرين بالسوق . معرباً عن عظيم تقديره لهذه المبادرة الوطنية الكريمة لمعالجة شح السيولة بالمصارف .
وثمن مساعد المدير العام لبنك أم درمان الوطني “محمد الأمين الحاج” دور اللجنة الإدارية وجميع العاملين بالسوق ، مؤكداً استعداد البنك لتقديم كافة خدماته المصرفية للمواطنين بهذه المنطقة .
مرتبط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق