اخبار السودان الان - الشرطة تكشف عن تفاصيل اتهام (4) أشخاص بتزوير مستندات رسمية

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
واصلت محكمة جنايات الخرطوم شمال أمس (الأربعاء) سماع المتحري في محاكمة (4) أشخاص متهمين بتزوير مستندات رسمية وشهادات جامعية. وقال المتحري لدى مثوله أمام القاضي عاطف عبد الله، إن أمراً كان قد صدر بتفتيش عربة المتهم الثالث وأسفر عن شهادات جامعية تخص جامعة عريقة، بجانب شهادات ثانوية وختم تجاري ورخص قيادة، فضلاً عن أختام باللغة الإنجليزية، موضحاً أنهم خاطبوا وزارة التربية والتعليم بخصوص الشهادات وجاءت الإفادة بأنها مزورة. وأضاف المتحري أنه جرى تفتيش مكتب المتهم الرابع وعُثِرَ بداخله على ماكينة وطابعة ومواد أخرى خاصة بمعمليات التزوير بجانب شاشتَي كمبيوتر وطابعات ملونة وماكينة تغليف إضافة إلى اسطوانات وبطاقات قومية.
وأكد المتحري ضبطه لمستندات رسمية وصور وأرقام وطنية عليها أختام وزارة الخارجية وأوراق مروسة تابعة لإحدى وزارات التخطيط وبطاقة عسكرية برتبة لواء.
وتابع أن السلطة القضائية أوضحت أن الأختام مزورة، مبيناً أن المتهم الأول أُلقِيَ القبض عليه في كمين.
ووجهت النيابة تهماً تحت المواد (123، 65) من القانون الجنائي المتعلقة بالتزوير وإدارة منظمة للتزوير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - الشرطة تكشف عن تفاصيل اتهام (4) أشخاص بتزوير مستندات رسمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق