اخبار السودان من الشروق - الفصل في "مظالم" خاصة بحقوق المرأة والطفل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال رئيس ديوان المظالم أحمد ابوزيد، الإثنين، إنه تم الفصل في 126 مظلمة من جملة 135 مظلمة، بالإضافة إلى قيامهم بتفتيش عدد من الوزارات والهيئات الحكومية، علاوة على ما تم من فصل فيه من مظالم تتعلق بحقوق الطفل والمرأة. واطلع مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم السنوسي، لدى لقائه بالقصر الجمهوري، أحمد ابوزيد على أداء الديوان خلال العام المنصرم. ووجه السنوسي بضرورة الاهتمام بالرقابة الإدارية والتفتيش الإداري وتأمين الكفاءة والطهر داخل أجهزة الدولة.
وقال أبوزيد إن اللقاء تطرق إلى مساعي الديوان من أجل تطوير الحكم الراشد وتقديم الدراسات القانونية التي من شأنها أن تعزز قواعد العدالة والإنصاف بين المتظلمين.
وأضاف أن السنوسي أمن على ضرورة الحرص على مشاركة في المنظمات الإقليمية والدولية خاصة من خلال عضوية السودان في المكتب التنفيذي لدول التعاون الإسلامي، ومن خلال مجلس أمناء المظالم الأفريقي (الأمبودز مان)، الذي يشغل السودان فيه منصب نائب رئيس مجلس الأمناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق