اخبار الإقتصاد السوداني - “معتز موسى” : نعيش في مشكلة ما عندها سبب ومعالجتها في يد الشباب

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قطع رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية والتخطيط الاقتصادي “معتز موسى” بأن الدفع الالكتروني هو الحل لمعالجة كافة مشكلات البلاد، وأوضح أن خطة الحكومة نشر (500) ألف نقطة بيع خلال ستة شهور وذلك لتحقيق الشفافية وتقديمها بسهولة، وتعهد بتوفير الدعم والسند لإنجاح الدفع الالكتروني، ودعا لتدريب الشباب وكافة العاملين في محطات الوقود بغية تحقيق الضبط المطلوب، وأضاف نحن عايشين في مشكلة ما عندها سبب لكن معالجتها في يد الشباب من خلال العمل. وأوضح أن هناك وسطاء يسهمون بطريقة أو أخرى في خلق المشكلة، وأضاف نريد تقليص أرباح الحلقة في النص للنصف حتى يذهب نصفه لصالح المنتج والمتبقي يذهب للمواطن.
وتعهد “موسى” بتوفير السند لمشروع الدفع الالكتروني، وأكد أن المعركة والصراع هو حول المستقبل، وأوضح أنه ثروة ، وأضاف إن الأمانة تقتضي الجلوس مع الشباب بقلب منفتح بالتخطيط الحاضر والمستقبل، وأوضح أن كل ما تقوم به حكومته جزء من خطة بناء الشباب.
وقال “موسى” خلال مخاطبته يوم (الخميس) برنامج تخريج المدربين ضمن الحملة الشبابية لإسناد الدفع الالكتروني الذي نظمته المؤسسة الشبابية لتقانة المعلومات بالاتحاد الوطني للشباب السوداني: يمكن أن نحاصر في كل شيء، لكن لا يمكن أن نحاصر في عقول الشباب ، وأعلن وقوفه مع الاتحاد بلا سقف.
مرتبط

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - “معتز موسى” : نعيش في مشكلة ما عندها سبب ومعالجتها في يد الشباب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق