اخبار الإقتصاد السوداني - “معتز موسى” : نعيش في مشكلة ما عندها سبب ومعالجتها في يد الشباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قطع رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية والتخطيط الاقتصادي “معتز موسى” بأن الدفع الالكتروني هو الحل لمعالجة كافة مشكلات البلاد، وأوضح أن خطة الحكومة نشر (500) ألف نقطة بيع خلال ستة شهور وذلك لتحقيق الشفافية وتقديمها بسهولة، وتعهد بتوفير الدعم والسند لإنجاح الدفع الالكتروني، ودعا لتدريب الشباب وكافة العاملين في محطات الوقود بغية تحقيق الضبط المطلوب، وأضاف نحن عايشين في مشكلة ما عندها سبب لكن معالجتها في يد الشباب من خلال العمل. وأوضح أن هناك وسطاء يسهمون بطريقة أو أخرى في خلق المشكلة، وأضاف نريد تقليص أرباح الحلقة في النص للنصف حتى يذهب نصفه لصالح المنتج والمتبقي يذهب للمواطن.
وتعهد “موسى” بتوفير السند لمشروع الدفع الالكتروني، وأكد أن المعركة والصراع هو حول المستقبل، وأوضح أنه ثروة ، وأضاف إن الأمانة تقتضي الجلوس مع الشباب بقلب منفتح بالتخطيط الحاضر والمستقبل، وأوضح أن كل ما تقوم به حكومته جزء من خطة بناء الشباب.
وقال “موسى” خلال مخاطبته يوم (الخميس) برنامج تخريج المدربين ضمن الحملة الشبابية لإسناد الدفع الالكتروني الذي نظمته المؤسسة الشبابية لتقانة المعلومات بالاتحاد الوطني للشباب السوداني: يمكن أن نحاصر في كل شيء، لكن لا يمكن أن نحاصر في عقول الشباب ، وأعلن وقوفه مع الاتحاد بلا سقف.
مرتبط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق