اخبار السودان من الشروق - روسيا: زيارة البشير ستسهم في عودة سوريا للجامعة العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قالت وزارة الخارجية الروسية في نبأ عاجل بحسب "روسيا اليوم" الاثنين انها تامل في أن تسهم زيارة رئيس الجمهورية المشير عمر التي قام بها الي العاصمة السورية دمشق الاحد في عودة إلى الجامعة العربية واجري البشير مباحثات ثنائية مع نظيره، بشار الأسد، عن أمله بأن تستعيد سوريا عافيتها ودورها في المنطقة في أسرع وقت ممكن، وأن يتمكن شعبها من تقرير مستقبل بلده بنفسه بعيداً عن أي تدخلات خارجية.
وأكد وفقاً ل"وكالة الأنباء السورية "سانا"،وقوف بلاده إلى جانب سوريا وأمنها، وأنها على استعداد لتقديم ما يمكنها لدعم وحدة أراضي سوريا.
إلى ذلك أكد الرئيس السوري، الأسد، أن سوريا وعلى الرغم من كل ما حصل خلال سنوات الحرب بقيت مؤمنة بالعروبة ومتمسكة بها، موضحاً أن تعويل بعض الدول العربية على الغرب لن يأتي بأي منفعة لشعوبهم لذلك فالأفضل هو التمسك بالعروبة وبقضايا الأمة العربية.
قال الرئيس ، عمر البشير، إن سوريا هي دولة مُواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية، وأفاد عقب زيارة خاطفة إلى دمشق، إن ما حدث فيها خلال السنوات الماضية لا يمكن فصله عن الواقع، وبالرغم من الحرب بقيت متمسكة بثوابت الأمة العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق