اخبار السودان من الشروق - حزب لبناني: زيارة البشير لسوريا ستتبعها زيارات لمسؤولين عرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال حزب الاتحاد اللبناني ان الزيارة التي قام بها الرئيس السوداني عمر الي العاصمة السورية دمشق يوم الاحد لن تكون الزيارة الوحيدة للعرب وستتبعها زيارات لمسؤولين عرب واعتبر الحزب ان زيارة البشير مؤشر لعودة العرب لسوريا. وكان الرئيس البشير قام بزيارة سرية يوم الاحد الي دمشق استغرقت يوما واحدا اجري خلالها جلسة مباحثات مع الرئيس السوري بشار الاسد تعلقت بتطوير العلاقات الثنائية وجملة من القضايا التي تهم المنطقة والاقليم.
ودعا حزب الاتحاد اللبناني من خلال بيان صحفي وفقا لوكالة للانباء ، المسؤولين كافة إلى وعي أهمية هذه العلاقات التي يستفيد منها كما
واعرب الحزب عن أن الزيارة التي قام بها الرئيس البشير لسوريا مؤشر لعودة العرب إلى سوريا، في ظل فترة من التخلي عن قلب العروبة النابض، الذي لم يتهاون مع محاولات هدم أسوار قلعة العروبة وضرب وحدتها، فكان الإرهاب المصطنع الذي يريد القضاء على سوريا ودورها والتاريخ والممانعة تتويجاً لكسر إرادة الأمة ودفعها نحو خيارات الاستسلام والتطبيع مع الكيان الصهيوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق