اخبار الإقتصاد السوداني - إنشاء (5) مسالخ جديدة بولاية الخرطوم العام المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت وزارة الصناعة والتجارة بولاية الخرطوم عن إنشاء عدد من المشاريع خلال العام الجديد أبرزها إنشاء (5) مسالخ بالولاية، بجانب مدينة الجيلي الصناعية، ومدينة الجيلي للجلود والمنتجات الجلدية، ومدينة الأمن الغذائي. وقال د. جعفر أحمد عبد الله وزير الصناعة والتجارة بالولاية ل(smc) إن إنشاء مدينة الجيلي للجلود من شأنه أن يُسهم في تصنيع وتوفير المنتجات الجلدية من خلال الإستفادة من ميزة الثروة الحيوانية الهائلة التي تتمتع بها البلاد، مبيناً أن خطة وزارة الصناعة للعام الجديد مبنية علي أساس البرامج والمشروعات، مشيراً إلى قيامهم بحصر المشاريع بحسب الأولوية والأهمية. .
من جهة أخرى كشف عبدالله عن مشاركة وزارته في مؤتمر معهد أفريقيا للجلود والصناعات الجلدية التابع لمنظمة الكوميسا، والذي ناقش حاضر ومستقبل صناعة الجلود في أفريقيا ودول المنظمة بصفة خاصة، مشيراً إلي أن المؤتمر شهد مشاركة أفريقية وأسيوية وأوروبية بجانب مشاركة رجال أعمال وجامعات سودانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق