اخبار الإقتصاد السوداني - رئيس الوزراء يدشن إنفاذ الدفع الإلكتروني في خدمات الشرطة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دشن رئيس الوزراء معتز موسى أمس إنفاذ الدفع الإلكتروني في خدمات الشرطة كافة، بمقر مجمع خدمات الجمهور بالخرطوم. ووصف مدير المجمع أمير حسن، الخطوة ب(الممتازة)، وقال إنها تحقق غاية النافذة الواحدة، وأضاف : الإدارة قامت بتقديم شرح للنظام للمواطنين وأسهمت في تقديم بطاقات المحفظة الإلكترونية لمن لا يملكون وسائل دفع إلكتروني، بالتنسيق مع عدد من البنوك، مبيناً أن كل المعاملات المالية للخدمات ستتم عبر وسائل الدفع الإلكتروني المختلفة ، وأرجع سبب الشكوى من تأخر التحصيل إلى مشكلة التقنية فقط.
وأكد نائب مدير ديون الحسابات مرتضى صالح وهبي، أهمية افتتاح الدفع الإلكتروني في مجمع خدمات الجمهور بالخرطوم، لاحتوائه على الكثير من الخدمات الحكومية التي يستفيد منها المواطن، وزاد أن 80% من الوحدات الحكومية دخلت وستكتمل بقية الوحدات حسب الموعد المحدد لإنهاء التعامل النقدي، وستشهد الأيام المقبلة توالي دخولها في النظام على مستوى البلاد، مشيراً إلى أن شركاء الدفع الإلكتروني فضلوا تقديم بطاقات المحافظة الإلكترونية مجاناً مؤقتاً، موجهاً المواطنين بضرورة الاحتفاظ بالبطاقات والاستفادة منها، في تنفيذ معاملاتهم الحكومية والخاصة لسداد الرسوم وعمليات الشراء.
وأشار نائب الأمين العام لبنك أمدرمان يحيى مختار إلى أن خطة البنك للعام الجديد تستهدف الانتشار بقوة في الدفع الإلكتروني منوهاً إلى أن خدمة المحفظة الإلكترونية للبنك تشمل المتعاملين مع الجهاز المصرفي وخارجه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - رئيس الوزراء يدشن إنفاذ الدفع الإلكتروني في خدمات الشرطة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق