اخبار الإقتصاد السوداني - منتجو السمسم بالقضارف : لا مضاربات في السلعة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نفى مزارعو ولاية القضارف عن وجود مضاربات في بورصة القضارف, مؤكدين استقرار الأسعار ووجود وارد كبير من السمسم , متوقعين ثبات الأسعار بسبب شح السيولة, مشيرين إلى أن الشائعات تؤدي إلى تدني المزارعين لتخوف المزارعين والتجار من الخسارة, مؤكدين أن الهدف الرئيسي للتجار الربح وليس المضاربة في الأسعار. وأكد المزارع بولاية القضارف معاوية الزين استقرار أسعار السمسم بالبورصة, مشيراً إلى أن سعر القنطار يتراوح ما بين 3000 – 3900 جنيه, كاشفاً عن أن الوارد اليومي من السمسم حوالي 15 – 20 ألف جوال يومياً, لافتاً لوجود مضاربات في البيع بالشيكات, متوقعاً استقرار الأسعار, ونفى ل (السوداني) ما يشاع عن تدني أسعار السمسم.
ونفى عضو اللجنة الزراعية بولاية القضارف المزارع حسن زروق وجود مضاربات في أسعار السمسم ببورصة القضارف, وقال ل (السوداني) إن الهدف الرئيسي للتجار الربح وليس المضاربة في الأسعار, مؤكداً استقرار الأسعار بالبورصة, مشيراً إلى أن سعر القنطار يتراوح ما بين 4000 إلى 3900 جنيه, نافياً دخول سمسم إلى بورصة القضارف من الدول المجاورة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - منتجو السمسم بالقضارف : لا مضاربات في السلعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق