اخبار الإقتصاد السوداني - ضبط (3) مصانع عشوائية لتصنيع الزيوت بمحلية أمبدة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن جهاز حماية الأراضي فرع أمبدة، ضبط 3 مصانع عشوائية لتصنيع الزيوت من مخلفات الذبيح الناتج من شحوم الأبقار، بالفيحاء مربع (3) وحدة الريف الغربي شمال الفحص الآلي، وذلك في حملة الجهاز على إزالة المخالفات ومكافحة التعديات على المناطق العشوائية والأراضي الحكومية. ووقف وزير الصحة بولاية الخرطوم بروفيسور مأمون حميدة ومعتمد أمبدة عبد اللطيف عبدالله فضيلي ومدير عام جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات بولاية الخرطوم العميد الوليد محي الدين عثمان، وقفوا على الضبطية.
وحسب تعميم صحفي أمس، فقد ذكر وزير الصحة بولاية الخرطوم أن المصنع تم ضبطه إثر نشاط جهاز حماية الأراضي وهو يعمل من شحوم الحيوانات، وأبان أن الزيت المصفى من المحتمل أن يكون حاملاً للكثير من الكربونات المسببة للسرطان في حالتي الشرب والاحتكاك بها، وأضاف أن الوزارة اخذت عينة للتحليل الكيميائي للتأكد من احتواء الزيوت على الكربونات المسببة لسرطان الجلد ومدى أضرارها بالصحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - ضبط (3) مصانع عشوائية لتصنيع الزيوت بمحلية أمبدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق