اخبار السودان الان - قارورة عطر تقود شاباً للسجن المؤبد ب”الحاج يوسف”

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أصدرت محكمة النظام العام بالحاج يوسف، حكماً بالسجن المؤبد (20) سنة في مواجهة شاب ضبط بحوزته (11) قندول بنقو داخل حافلة، حيث تعرف أفراد الشرطة على المتهم من خلال العطر الذي كان على الحقيبة والذي يستخدمه المتهم، وذلك بمنطقة التفتيش ب”أم ضواً بان” بشرق النيل. وفي ذات السياق أوقعت المحكمة حكماً آخر في مواجهة الشاب بالغرامة مبلغ (5) آلاف جنيه، وفى حال عدم الدفع السجن (6) أشهر.
وحسب قضية الاتهام أن شرطة مكافحة المخدرات بمحلية شرق النيل وإثر تنفيذها لحملة تفتيش بمنطقة أم ضواً بان أوقفت “حافلة “، ولحظة التفتيش عثر أفراد الشرطة على (11) رأس حشيش تحت أحد المقاعد، وبسؤال الركاب أنكروا جميعهم ملكيتهم للحقيبة التي بداخلها المعروضات، بيد أن رائحة العطر الذي كان على الحقيبة قادهم لمعرفة المتهم، عليه تم القبض على المتهم واقتيد إلى قسم الشرطة للتحريات، وعقب اكتمال كافة التحقيقات أمرت النيابة بتقديم المتهم تحت طائلة المادة (15أ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية المتعلقة بتجارة المخدرات، وباطلاع المحكمة لسائر الملف أوقعت الحكم وأسدل ملف القضية.
مرتبط

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - قارورة عطر تقود شاباً للسجن المؤبد ب”الحاج يوسف” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق