اخبار السودان من الشروق - أمير مكة يودع السنوسي بمناسبة انتهاء فترة عمله

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ودع مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، سفير جمهورية لدى المملكة السفير عبدالباسط بدوي علي السنوسي، بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً للسودان لدى المملكة. واستقبل الفيصل السفير السنوسي، الإثنين، في مقر الإمارة بمدينة جدة السعودية.
وعبر السنوسي عن شكره وتقديره للأمير الفيصل ولحكومة المملكة للتعاون الذي حظي به لمصلحة البلدين التي تربطهما علاقات مميزة وأزلية.
وأشاد بجهود الفيصل وحكومة المملكة في التطوير المستمر والسهر على راحة الحجاج والمعتمرين وزوار البيت الحرام، وشكر الأمير لحسن رعايته لأبناء الجالية السودانية في منطقة مكة المكرمة.
ومن جانبه، أشاد الفيصل خلال اللقاء بجهود السفير السنوسي أثناء فترة عمله، منوهاً بمساهماته الكبيرة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، متمنياً له التوفيق والسداد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - أمير مكة يودع السنوسي بمناسبة انتهاء فترة عمله في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق