اخبار الإقتصاد السوداني - وزير الإعلام: مليون دولار مديونية وكالات على الوزارة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف وزير الإعلام والاتصالات بشارة جمعة أرو، عن توقف عدد من الوكالات عن التعامل مع الوزارة بسبب تراكم ديونها البالغة مليون دولار، وقال إن الوزارة خاطبت وزارة المالية لكنها لم تستجب، في وقت قال فيه الوزير، إن أجهزة الإعلام الرسمية "تُعاني وتعمل بالمتاح". وكشف أرو في رده على مداولات النواب حول تقرير اللجنة بالبرلمان أمس، أن مديونية العاملين بالوزارة بلغت أكثر من (26) مليون جنيه، مشيراً إلى أن أجهزة الإعلام الحكومي تحتاج إلى بنية تحتية، وأضاف: "كلما ذهبنا إلى جهات إعلامية خارج ، نجد أننا متأخرون كثيراً"، وأشار إلى أن آخر تجديد تم لأجهزة الإذاعة والتلفزيون القومي كان في العام 2010م، "ولم يكتمل بسبب المال".
وشدد الوزير على حرية الإعلام، وقال: "إن لم يكن الإعلام حراً لا يستطيع أن يؤدي عمله بالطريقة المطلوبة، وأي معاناة في الإعلام تُعتبر معاناة في الوزارات الأخرى أو المرافق المُختلفة في الدولة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - وزير الإعلام: مليون دولار مديونية وكالات على الوزارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق