اخبار الإقتصاد السوداني - معتمد السلام يشيد ببرامج الإيقاد في تسويق الثروة الحيوانية

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أشاد معتمد محلية السلام بولاية النيل الأبيض حامد علي محمد ببرامج ومشروعات تسويق الثروة الحيوانية والقدرة على الصمود الذي تنفذه منظمة الإيقاد بمحلية السلام. وقال إن مبادرة منظمة الإيقاد بتدشين الوقود البديل للمجتمعات المحلية بأسطوانات غاز يسهم في المحافظة على الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالمحلية.
وأشار المعتمد إلى أن المشروع استهدف منطقتي الخزين بالجهة الغربية للمحلية والرشيدي بالجهة الشرقية لمحلية السلام بواقع 250 أنبوبة غاز لكل منطقة متعهداً بزيادة العدد إلى 600 أسطوانة كمرحلة أولى ومواصلة المشروع ليشمل كافة المناطق المستهدفة. وناشد المجتمعين المحلي والدولي بالوقوف مع المحلية في تنفيذ المشروع ودعمه من أجل المحافظة على الغطاء النباتي والمراعي وإيجاد وقود بديل للاجئين بمحلية السلام حتى لايعتمدوا على الغابات في عملية الوقود.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - معتمد السلام يشيد ببرامج الإيقاد في تسويق الثروة الحيوانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق