اخبار الإقتصاد السوداني - السودان نائباً أول لرئيس المنظمة الدولية للأصماغ الطبيعية

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اختير للمرة الثانية لتولي منصب النائب الأول لرئيس المنظمة الدولية للأصماغ الطبيعية. جاء ذلك خلال انعقاد فعاليات الاجتماع السنوي للمنظمة في مطلع الأسبوع الجاري بفندق مونوبول بمدينة فرانكفورت ماين بجمهورية ألمانيا بحضور خمسة وثلاثين عضواً يمثلون الأقطار الإفريقية المنتجة للأصماغ إلى جانب ممثلي الدول المستوردة، حيث احتفظ السودان وللمرة الثانية بمنصب النائب الأول لرئيس المنظمة في شخص الدكتور هاشم يوسف الدقير المدير العام ورئيس مجلس إدارة شركة نوبيك لتصنيع الصمغ العربي.
وأكد د. هاشم أنه قدم خطاب الدورة الذي غطى أعمال المنظمة للعام الماضي، معدداً الدور الأكبر المتوقع من المنظمة الدولية لرفع الإنتاجية وقدرات المنتجين في المرحلة المقبلة، مرحباً بالتعاون مع الدول الإفريقية الأخرى، داعياً إلى خصوصية العلاقة مع دولة تشاد لإنشاء سوق حرة بينها والولايات المتجاورة لها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - السودان نائباً أول لرئيس المنظمة الدولية للأصماغ الطبيعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق