اخبار السودان من الشروق - مودريتش ينال الكرة الذهبية متفوقاً على كريستيانو وميسي

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حصل الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ، على جائزة الكرة الذهبية 2018، في الحفل الذي أقيم مساء يوم الإثنين في العاصمة الفرنسية باريس التي تضم مقر مجلة "فرانس فوتبول" التي تسلم الجائزة. وتنافس على الجائزة 30 لاعباً يتقدمهم حامل نسخة العام الماضي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، والأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بالجائزة في خمس مناسبات سابقة.
وسبق أن حصل لوكا مودرتش على جائزة الأفضل من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لموسم 2017- 2018، وكذلك على جائزة أفضل لاعب من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
وقامت المجلة الفرنسية باختيار قائمة من 173 صحفياً حول العالم، للتصويت على الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، دون تدخل من جانب المدربين أو أي استفتاءات جماهيرية.
ويختار كل صحفي أفضل ثلاثة لاعبين من قائمة ال30 المرشحين من وجهة نظره، ويحصل صاحب المركز الأول في اختيار كل صحفي على خمس نقاط، الثاني ثلاث نقاط والثالث نقطة واحدة، ويتم ترتيب اللاعبين تنازلياً بعد فرز أصوات جميع الصحفيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - مودريتش ينال الكرة الذهبية متفوقاً على كريستيانو وميسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق