اخبار السودان من سونا - أكثر من (193) مليون جنيه موازنة الزكاة الاتحادية ل2019

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أجازت اللجنة الفنية العليا لإعداد موازنة ديوان الزكاة بالأمانة العامة لديوان الزكاة الاتحادية، أجازت موازنة الزكاة للعام 2019 فى كافة محاور الأاوعية الزكوية المختلفة التي بلغت 193,500 مليون وخمسمائة ألف جنيه. وقال أمين الزكاة بالولاية آدم إبراهيم إن أهم ملامح الموازنة هو الاستمرار في السلة الغذائية والتغذية المدرسية للطلاب الفقراء وتمليك المشروعات الفردية والجماعية، المياه، التأمين الصحي، تمليك وسائل الإنتاج المختلفة والتوسع في المشروعات الزراعية المخصصة من قبل الديوان للفقراء والمساكين بمناطق الولاية المختلفة إلى جانب التدخل في تحسين النسل الحيواني وذلك عبر إدخال سلالات محسنة بكافة أنحاء الولاية.
وأوضح آدم أن العام 2019م يشهد تمليك أصناف من الأنعام. وعزا الزيادة في الإيرادات في العام 2019 للجهود المقدرة للديوان فى توصيل رسالة خطاب الزكاة والقوافل التي تم تسييرها لمناطق الولاية المختلفة وقناعة المكلفين ونجاح الموسم الزراعي مؤكداً أن مسيرة العمل الزكوي بالولاية تمضي بصورة راسخة في كافة محليات الولاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - أكثر من (193) مليون جنيه موازنة الزكاة الاتحادية ل2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق