اخبار السودان الان - إعادة إعلان موظف بالسجل المدني في محاكمة (ود قلبا)

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وافقت محكمة جنايات الخرطوم شمال برئاسة القاضي عبد اللطيف محمد أمس (الأحد) على طلب قدمته هيئة الاتهام في قضية الناشط (ودقلبا) بتهمة تزوير مستندات رسمية، وتأسيس صفحة على (فيسبوك) معادية للنظام، بإعادة إعلان مندوب السجل المدني مع التحذير من الغياب للمثول أمامها بغرض الإدلاء بأقواله، إلى جانب مخاطبة السجل المدني للإفادة حول أسماء المتهم (هاشم، هيثم) وكيفية استخراجه أرقاماً وطنية تحمل ذات الاسم. وفي سياق متصل اعترض ممثل الدفاع على طلب هيئة الاتهام، بحجة أنه سبق وأعلن الشاهد وتغيب عن حضور الجلسة السابقة رغم إعلانه، والتمس الدفاع من المحكمة رفض الطلب وقفل قضية الاتهام.
وحسب الاتهام فإن المتهم أسس صفحة على موقع (فيسبوك) حملت اسم (ودقلبا) وهي معادية للنظام الحاكم، وتنشط في نشر صور لقادة بارزين وضباط بجهاز الأمن والمخابرات الوطني، وذلك بعد أن أبلغ الشاكي عن أن المتهم زور اسمه في الأصل واستخرج جواز سفر بموجب مستندات مزورة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - إعادة إعلان موظف بالسجل المدني في محاكمة (ود قلبا) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق