اخبار السودان من الشروق - مباحثات عسكرية مرتقبة بين السودان ومصر بالقاهرة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يجري وزير الدفاع الفريق أول ركن عوض بن عوف، مع نظيره المصري الفريق أول محمد زكي، مباحثات ثنائية بالعاصمة القاهرة، بجانب لقاءات مع كبار المسؤولين المصريين، تتعلق بسبل دفع التعاون المشترك بين ومصر في كافة المجالات. ووصل الوزير إلى القاهرة للمشاركة في المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2018" الذي افتتحه الرئيس المصري عبدالفتاح ، يوم الإثنين، بحضور وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة المصرية، ورئيس الوزراء مصطفى مدبولي، و10 وزراء دفاع.
ومن المرتقب كذلك أن يتلقي وزير الدفاع بالرئيس عبدالفتاح السيسي، على هامش أعمال المعرض، ويُجري لقاءات مع ممثلي الشركات والهيئات الدولية المشاركة، لبحث إمكانية التعاون في مجالات التصنيع الحربي والتسليح.
هذا ويشارك في أعمال معرض "إيديكس 2018"، وزراء دفاع "السودان، ، سلطنة عمان، فرنسا، اليونان، قبرص، جنوب السودان، الكاميرون، كوريا الجنوبية، والصومال"، بجانب 7 رؤساء أركان، و7 وزراء للإنتاج الحربي من دول مختلفة.
يُشار إلى القائم بأعمال السفارة الأمريكية في القاهرة توماس جولدبرجر، قد زار المعرض الدولى الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2018"، وتفقد جولدبرجر الجناح الأمريكى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - مباحثات عسكرية مرتقبة بين السودان ومصر بالقاهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق