اخبار السودان من الشروق - انطلاق مؤتمر الحركة الإسلامية الخميس بمشاركة 4 آلاف عضو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن الأمين العام للحركة الإسلامية السودانية، الزبير أحمد الحسن، انطلاق فعاليات المؤتمر التاسع للحركة يوم الخميس، بمشاركة 4 آلاف عضو من كافة أنحاء البلاد، ويشهد المؤتمر عدد من قادة الحركات والجماعات من دول العالم الإسلامي والجماعات والطوائف المحلية. وقال خلال مؤتمر صحفي مساء الأربعاء، إن المؤتمر سيناقش إجازة تقارير الأداء خلال الفترة الماضية وانتخاب هيئة شورى جديدة تمثل الولايات والقطاعات.
وذكر أن المؤتمر العام أُجل عن موعده بقرار من هيئة الشورى لمزيد من التشاور، وقال إنهم حركة وسطية تسعى في قضايا المسلمين وتهتم بالشأن السوداني، دون التدخل في الشؤون الخارجية.
واختتمت اجتماعات مجلس شورى الحركة أعمالها في دورة انعقادها ال14 بحضور النائب الأول لرئيس الجمهورية، الفريق أول ركن بكري حسن صالح، ونائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب، فيصل حسن إبراهيم، والأمين العام للحركة، الزبير أحمد الحسن، وعدد من قيادات وأعضاء المجلس.
وأجاز المجلس جدول أعمال المؤتمر العام التاسع إضافة إلى تقارير أداء الشورى والأمانة العامة وأوراق العمل التي ستقدم في المؤتمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق