اخبار الإقتصاد السوداني - الخرطوم تتخذ حزمة إجراءات لوصول الدقيق للمخابز

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اتخذت ولاية الخرطوم حزمة من الإجراءات والضوابط والتوجيهات لضمان وصول الدقيق للمخابز وعدم التلاعب به وضبط آليات العمل وإحكام التنسيق بين كل الجهات التنفيذية لمتابعة قضية الخبز بالمحليات وتوفيره. وأكد والي الخرطوم الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين، أن قضية توفير الخبز مسؤولية الجميع، ووعد بحسم أي تلاعب بقوت المواطن.
وترأس الحسين، يوم الأربعاء، اجتماعاً موسعاً ضم وزير الصناعة والتجارة بالولاية، ومعتمدي المحليات، ومديري المكاتب التنفيذية، ومديري الشرطة بالمحليات، وممثل الأمن الاقتصادي بالولاية، ومنسقي اللجان الشعبية.
ووقف الوالي من خلال الاجتماع على خطة انسياب الدقيق للمحليات وكيفية تجويدها من خلال التنسيق المحكم لكل الأجهزة المختصة بالولاية لضمان وصول سلعة الدقيق إلى المخابز، وعدم التلاعب بها باعتبار أن الدعم الذي تقدمه الدولة لهذه السلعة من المفترض أن يستفيد منه المواطن مباشرة.
ووجه الحسين بتفعيل الرقابة على الكمية المسلمة للمخابز حتى لا يتم تسريبها وكذلك معرفة الاستهلاك الحقيقي للولاية من سلعة الدقيق، وهذا لا يتأتى إلا بتصنيف المخابز وحصرها في كل المحليات، بجانب إجراء عمليات الضبط وتوفير المعلومة الدقيقة في وقتها من قبل جهات الاختصاص بالمحليات.
وطالب الوالي المعتمدين مع الوحدات الإدارية واللجان الشعبية، بالوقوف يومياً على حصص الدقيق الواردة إلى المخابز والتأكد من صناعتها خبزاً للمواطن وتوفير الخبز اللازم للمدارس، وتفعيل الدور الرقابي المطلوب من الأمن والشرطة على مستوى المحليات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - الخرطوم تتخذ حزمة إجراءات لوصول الدقيق للمخابز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق