اخبار الإقتصاد السوداني - اتحاد العمال: أسواق مستديمة لتخفيف أعباء المعيشة

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال ، يوسف علي، إنشاء أسواق مستديمة لتخفيف أعباء المعيشة على العمال، ويعرض فيها كل الاحتياجات بصورة مستمرة، وشدد على عرض منتجات العاملين التي ينتجونها عن طريق تمويل المجموعات الأصغر والمتوسط. وأثنى عبدالكريم خلال زيارته ورئيس اتحاد عمال لبنان، بشارة الأسمر، ونائبه، حسن الفقيه، جامعة أفريقيا، للوقوف على المشروع الخدمي الزراعي والحيواني والصناعي للعاملين والطلاب بالجامعة، على الإنتاج والإنتاجية والاستفادة من الإمكانيات المحلية وتحقيق الاكتفاء الذاتي وتحقيق الوفرة.
وأوضح أن ذلك يصب في تخفيف أعباء المعيشة، في إشارة إلى تنفيذ هذه التجربة في عدد من النقابات العامة والاتحادات الولائية بشراكة ذكية مع المخدم لتحقيق الإنتاج الإنتاجية، وهذا في مصلحة العاملين.
ونوه للدور الكبير الذي تلعبه المؤسسات الاقتصادية للاتحاد، في التمويل وتخفيف أعباء المعيشة.
من جانبه أكد رئيس اتحاد عمال لبنان، بشارة الأسمر، الاستفادة من المشاريع الخدمية السودانية على رأسها مدينة المعلم الطبية والتي تعد أكبر وأحدث مشروع على الصعيدين العربي والأفريقي.
وأشار إلى أنه يعد إنجازاً ضخماً للحركة النقابية ومشروع السكن، ومشروع المؤسسات الاقتصادية وبنك العمال الوطني وهو الوحيد في العالم العربي والأفريقي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - اتحاد العمال: أسواق مستديمة لتخفيف أعباء المعيشة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق