اخبار السودان من سونا - اتحاد المخابز: لا زيادة في الخبز والصفوف ستختفي خلال يومين

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وجه الأمين العام المكلف لاتحاد المخابز بولاية الخرطوم بدر الدين الجلال كافة المخابز بولايات المختلفة بالالتزام بالأسعار والأوزان المحددة للخبز، نافياً وجود أية زيادات في أسعار الخبز، مشيداً بالتزام أصحاب المخابز بالأسعار المتفق عليها رغم الارتفاع المتواصل في أسعار مدخلات الإنتاج. ونفى الجلال ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي عن زيادات في أسعار الخبز، مشيراً إلى الاتفاق الذي تم بين وزارة المالية والمطاحن وبموجبه تم وضع الحلول الكاملة لاستقرار صناعة الخبز في البلاد، حيث قضى الاتفاق بالتزام وزارة المالية بدعم جوال الدقيق البالغ سعره 550 جنيهاً ب350 بدلاً عن 250 جنيهاً في السابق.
وقال إن تكلفة جوال الدقيق حتى وصوله للمخبز تبلغ 550 جنيهاً، لافتاً إلى أن الحكومة رفعت حصة الولاية من الدقيق من 34 إلى 43 ألف جوال، مشيراً لانسياب الدقيق لكافة ولايات السودان بصورة سلسة، مؤكداً اختفاء ظاهرة الصفوف في غضون اليومين القادمين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - اتحاد المخابز: لا زيادة في الخبز والصفوف ستختفي خلال يومين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق