اخبار السودان من الشروق - النيابة العامة في الأرجنتين تتهم ميسي بغسيل الأموال

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اتهمت النيابة العامة في الأرجنتين، يوم السبت، قائد منتخب "التانغو" ونادي ليونيل ميسي ووالده، بغسيل الأموال عن طريق مؤسسة تحمل اسم اللاعب، حسبما أكدته قناة "Todo Noticias". وقال النائب العام المتخصص في القضايا المالية بابلو تورانو، إنه يحقق في ما إذا كانت مؤسسة "ليو ميسي"، لم تكشف عن التبرعات المليونية التي تلقتها، ومنحتها لشركات وهمية في دول أخرى.
ويأتي هذا الاتهام بعد شهادة أحد العاملين السابقين في مؤسسة "ليو ميسي"، ضد اللاعب ووالده، إذ أفاد بأن جانباً من المبالغ المالية لا يرد ذكرها في الحسابات، ويتم تحويلها إلى شركات وهمية في دول أخرى.
وأنشئت مؤسسة "ليو ميسي" في العام 2007، رغبة من ميسي في خلق فرص جديدة لتحقيق أحلام الأطفال في جميع أنحاء العالم، وهي مؤسسة غير ربحية.
يذكر أن البرغوث يعاني حالياً من إصابة على مستوى المرفق الأيمن، تعرض لها خلال مباراة برشلونة أمام إشبيلية، وسيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - النيابة العامة في الأرجنتين تتهم ميسي بغسيل الأموال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق