اخبار السودان من الشروق - خامنئي: ترامب ألحق "العار" بالولايات المتحدة

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية، آية الله علي خامنئي، يوم السبت، إن الرئيس الأميركي، دونالد ، ألحق العار بالولايات المتحدة، وذلك قبل يومين من إعادة واشنطن فرض حزمة جديدة من العقوبات على طهران. وقال خامنئي، في تصريحات على صفحته بتويتر، مقتبسة من خطاب ألقاه في طهران: "هذا الرئيس الأميركي الجديد ترامب ألحق العار بما تبقى من هيبة أميركا والليبرالية الديموقراطية. قوة أميركا الخشنة، أي الاقتصادية والعسكرية، تتراجع كذلك"، وفق فرانس برس.
وكان ترامب قد وضع إيران أمام خيار ما بين تغيير نهجها أو مواجهة تدهور اقتصادها، مع ترقب دخول الدفعة الثانية من العقوبات على إيران حيّز التنفيذ يوم الإثنين.
وقال الرئيس الأمريكي، في بيان مساء الجمعة، إن "الهدف هو إرغام النظام على القيام بخيار واضح: إما أن يتخلى عن سلوكه المدمر، أو يواصل على طريق الكارثة الاقتصادية".
كما أكد ترمب في بيانه، أن تحرك الولايات المتحدة موجه ضد النظام الإيراني "وليس ضد الشعب الإيراني الذي يعاني منذ زمن طويل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - خامنئي: ترامب ألحق "العار" بالولايات المتحدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق