اخبار الإقتصاد السوداني - إنعاقد الاجتماع العام فوق العادي للمساهمين ببنك الأسرة

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بسم الله الرحمن الرحيم
بنك الأسرة
إعلان إنعاقد الاجتماع العام فوق العادي للمساهمين ببنك الأسرة
يسر مجلس إدارة بنك الأسرة دعوة الساده المساهمين بالبنك لحضور الإجتماع العام فوق العادي للجمعية العمومية والذي سيعقد بإذن الله يوم الاثنين الموافق 2018/11/19م في تمام الساعة السابعه مساءاً.
المكان: إتحاد المصارف السوداني.
وذلك لمناقشة جدول الاعمال الآتي في الإجتماع فوق العادي:
1- إجازة رفع رأس مال البنك المكتتب فيه.
2- أي موضوعات أخرى يجوز بحثها في الغجتماع العام فوق العادي.
نرجو من السادة المساهمين مراعاة الآتي:-
أولاً: على المياهمين الذين يرغبون في إنتداب وكلاء عنهم لحضور الإجتماع إعداد التوكيلات الخاصة وإيداعها لدى البنك قبل (72) ساعة من موعد الإجتماع حسب المادة (51) من النظام الأساسي للبنك. أما بالنسبة للمؤسسات والشركات المسجلة تحت قانون لعام 1925م فيجب إنتداب من يمثلها في الإجتامع بموجب قرار صادر من إدارتها.
ثانياً: المساهمون أو وكلاؤهم أو المفوضون عنهم يرجى منهم التفضل بالحضور قبل نصف ساعة من الزمن المحدد لبداية الإجتماع لتكملة إجراءات الدخول لمكان الإجتماع.
ثالثاً: على الراغبين في حضور الإجتماع من المساهمين او وكلائهم أو المفوضين عنهم إبراز البطاقة لتكملة إجراءات الدخول لمكان الإجتامع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - إنعاقد الاجتماع العام فوق العادي للمساهمين ببنك الأسرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق