اخبار السودان الان - بدء محاكمة نظاميين انتحلوا صفة منسوبي الدعم السريع

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أمرت محكمة جنايات الخرطوم شمال، بإعلان "4" نظاميين يواجهون تهماً بانتحال صفة الموظف العام وانتحال صفة الغير بعد ادعائهم بأنهم يتبعون لقوات الدعم السريع وحلقهم رؤوس بعض المواطنين عبر نائب رئيس هيئة الأركان بالقوات المسلحة للمثول أمام المحكمة مع التحذير بعدم الغياب. وعقد القاضي عاطف محمد عبد الله جلسة أمس التي تغيب فيها المتهمون رغم إعلانهم فيما مثل ملازم أول عن الشاكي الدعم السريع وثلاثة من شهود الاتهام.
وبحسب التحريات الأولية للشرطة بأنها ألقت القبض على المتهمين بعد قيامهم بالحلاقة لعدد من المواطنين بعد إيهامهم بأنهم يتبعون لقوات الدعم السريع بمنطقة المويلح غربي أمدرمان. وكشفت التحريات بتدوين الشرطة بلاغات في مواجهتهم تتعلق بانتحال صفة الموظف العام وانتحال شخصية الغير وبعد اكتمال التحريات تم توجيه تهم في مواجهة المتهمين من قبل النيابة ومن ثم أحيل ملف البلاغ إلى المحكمة للفصل فيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - بدء محاكمة نظاميين انتحلوا صفة منسوبي الدعم السريع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق