اخبار الإقتصاد السوداني - بركة يقف على مشروع حوسبة المرتبات بالولاية

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أبلغت وزارة المالية بولاية النيل الأبيض، والي الولاية أبوالقاسم الأمين بركة، أن عمليات حوسبة المرتبات بالولاية تسير بصورة جيدة، وأن عمليات الإدخال وصلت نسبتها 85 بالمئة من المعلومات، ومن المتوقع أن يكتمل العمل بصورة نهائية الأسبوع المقبل. ووقف بركة لدى زيارته، يوم الخميس، لوزارة المالية بربك على عمليات حوسبة المرتبات بالولاية، بحضور مساعد المدير العام لوزارة المالية فتح الرحمن موسى.
وقال المدير العام لوزارة المالية لوكالة للأنباء، إن عمليات حوسبة المرتبات تعتبر من المرتكزات الأساسية لبرامج الحكومة الإلكترونية الرامية لترشيد الصرف والرقابة على مسألة المرتبات التي تمثل أكثر من 45 بالمئة من ميزانية الولاية.
وأكد أن اكتمال عملية الحوسبة يسهل معرفة التعرفة الحقيقية للعاملين بالولاية والاستحقاقات الأخرى الخاصة بالعاملين.
وأشار موسى، إلى أن جملة العاملين بالولاية 32 ألف عامل، تم إدخال 29 ألفاً منهم حتى الآن، مبيناً أن الخطوة المقبلة هي فتح حسابات لجميع العاملين لتكملة عملية السداد والدفع الإلكتروني بصورة نهائية بالولاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - بركة يقف على مشروع حوسبة المرتبات بالولاية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق