اخبار السودان من الشروق - نيويورك تحقق بوفاة سعوديتين طلبتا اللجوء قبل غرقهما

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
لا تزال الشرطة تحاول كشف غموض يكتنف موت الشابتين السعوديتين تالا وروتانا فارع (16 و22 عاماً) بعد أن عثر على جثتيهما على ضفاف نهر هدسون بولاية نيويورك قبل أسبوع مربوطتين معاً بشريط لاصق حول الخصر والكاحل. وقال موقع "ديلي بيست" الأميركي، إن الفتاتين كانتا طلبتا اللجوء السياسي في الولايات المتحدة.
وكانت السلطات الأميركية وجدت قبل نحو أسبوع جثتي الفتاتين مربوطتين معاً بشريط لاصق عند منطقتي الخصر والقدمين، في قاع النهر بحسب ما نشرته صحيفة "واشنطن بوست".
وتعليقاً على الحادثة، قالت القنصلية السعودية بنيويورك -في بيان نشرته على - إنها تتابع الموضوع مع الخارجية الأميركية والسلطات المختصة، مشيرة إلى أن تقرير الطب الشرعي ونتائج التحقيق لم تصدر بعد.
وأضاف بيان القنصلية أن سفارة المملكة بواشنطن تواصلت مع عائلة الفتاتين لمساعدتها، كما عينت محامياً لمتابعة مسار القضية.
وتابع البيان أن الضحيتين طالبتان كانتا برفقة شقيقهما، في حين نقلت صحيفة "يو.أس.إي توداي" عن الشرطة أنهما قدمتا إلى الولايات المتحدة مع والدتهما عام 2015 من مدينة جدة، وأقامت العائلة في فيرفاكس بفرجينيا قرب واشنطن، وكانت روتانا تدرس بجامعة في فيرفاكس لكنها انقطعت عن الدراسة ربيع العام الماضي.
وتوجه محققون من نيويورك إلى فيرفاكس لمعرفة تحركات الأختين هناك.
ونشرت الشرطة صوراً جديدة كتلك المستخدمة بجواز السفر، الأربعاء، حيث ظهرتا فيها بالحجاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - نيويورك تحقق بوفاة سعوديتين طلبتا اللجوء قبل غرقهما في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق