اخبار الإقتصاد السوداني - الشروع في استبدال عربات الدستوريين بسيارات "جياد"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، معتز موسى، تشكيل لجنة برئاسة وزير مجلس الوزراء، أحمد سعد عمر، لاستبدال عربات الدستوريين والتنفيذيين بعربات من شركة "جياد" للسيارات، لعرض الخيارات ومقترحات التمويل خلال أسبوع. وأكد موسى خلال زيارته مجموعة "جياد" للصناعات الهندسية بالخرطوم، يوم الأربعاء، مضي الحكومة في برنامج الاقتصادي، وتوطين الصناعات الوطنية، لجهة أن التوطين يفتح آفاقاً كبيرة في التشغيل، وخدمات ما بعد البيع.
وأشاد بدور المجموعة في دعم الاقتصاد الوطني، بتوفيرها احتياجات البلاد من الآليات والمعدات.
إلى ذلك أكد مدير قطاع الصناعات الدفاعية ب"جياد"، الفريق محمد الحسن عبدالله، استعداد المجموعة التام لتلبية كافة طلبات الحكومة من مختلف أنواع السيارات، وأن الزيارة جاءت لمعاينة المنتجات الوطنية في إطار قرارات الإصلاح الاقتصادي بالبلاد.
وفي السياق كشف محافظ البنك المركزي، محمد خير الزبير، تنفيذ قرار استبدال سيارات اللاندكروز والمارسيدس بالبنك فوراً من سيارات "جياد"، منوهاً إلى جودة منتجاتها وتلبيتها لطموحات المسؤولين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق