اخبار السودان من الشروق - "قيادي الوطني" يجيز موجهات موازنة 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أجاز المكتب القيادي للمؤتمر الوطني في اجتماعه الذي انتهى في الساعات الأولى من صباح الخميس برئاسة رئيس الجمهورية المشير عمر رئيس الحزب، الموجهات العامة لإعداد موازنة العام 2019 بعد إبداء عدد من الملاحظات على الأمر. وقال نائب رئيس الوطني للشؤون الحزبية د. فيصل حسن إبراهيم، في تصريحات صحفية عقب الاجتماع، إن مشروع الموازنة الجديدة صار جاهزاً لعرضه على مجلس الوزراء للإجازة ومن ثم اللجنة التنسيقية العليا للحوار.
وأشار إلى أن المكتب القيادي للحزب ناقش، بجانب موجهات إعداد الموازنة التي قدمها القطاع الاقتصادي أوضاع الاقتصاد الكلي ورؤية منهجية الاقتصادي.
واعتمد القطاع الاقتصادي للمؤتمر الوطني، في وقت سابق من يوم الأربعاء، الموازنة على أن تكون موازنة "برامج" والتركيز على المبادئ التي تؤدي للاستقرار الاقتصادي وزيادة الإيرادات، وقال إن أهدافها جاءت متسقة مع البرنامج التركيزي لرئيس الجمهورية، مع أخذ أولويات معاش الناس والتعليم.
وناقش اجتماع القطاع الذي ترأسه رئيسه معتز موسى، أوضاع الاقتصاد الكلي ورؤية إطارية للإصلاح، وموجهات إعداد موازنة العام المالي 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق