اخبار السودان من سونا - جسر جوي من المساعدات الإنسانية لإفريقيا الوسطى

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف الدكتور الدرديري محمد أحمد وزير الخارجية أن سينفذ جسراً جوياً لتقديم المساعدات الإنسانية لإفريقيا الوسطى وذلك قبيل بدء جولات التفاوض الفعلي للسلام ضمن جهوده لتسوية النزاع بين الفرقاء هناك. ودعا الدرديري محمد أحمد خلال جلسة لمجلس الوزراء عقدت بمدينة الأبيض الوزراء السودانيين في اللجنة الوزارية المشتركة مع إفريقيا الوسطى، الى دعوة رصفائهم في اللجنة خلال الشهر الحالي للمساعدة في تحقيق السلام والاستقرار في افريقيا الوسطى.
وأشاد بتبني الاتحاد الافريقي لجهود السودان لحقيق السلام في افريقيا الوسطى وإدراجها ضمن جهود الاتحاد الافريقي، مؤكدا أن السلام في إفريقيا الوسطى هو جزء من السلام في دارفور.
وحول السلام في المنطقتين وقضية أبيي بعد تحقيق السلام في جنوب السودان، قال وزير الخارجية إن قادة جنوب السودان أكدوا أن الصراعات في جنوب كردفان والنيل الأزرق وأبيي سيتم حلها في أسرع فرصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - جسر جوي من المساعدات الإنسانية لإفريقيا الوسطى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق